دردشة ومنتديات دموع الورد
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وان كنت عضو الرجاء ادخال حسابك



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 >>>[قوانيــن قصــــر الالعــــــاب ]<<<

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الليل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 19
العمر : 24
الموقع : http://dmo3.rigala.net/
العمل/الترفيه : اعمل بالمنتدي
المزاج : عادي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: >>>[قوانيــن قصــــر الالعــــــاب ]<<<   الإثنين سبتمبر 01, 2008 11:16 am

اخواني اخواتي الاعزاء


ا هناك مواضيع تتعرض للحذف .. في بعض الأحيان نراسل اصحاب المواضيع لإخبارهم بالسبب وبعض الأحيان لايسعفنا الوقت ، ومن حقكم جميعاً معرفة السبب ، ومن حقنا عليكم ايضا مراجعة القوانين جيداً قبل كتابة أي موضوع


أحب ان انبهكم أن المواضيع التي ستحذف ..

هي :

1 - المواضيع والألعاب المكررة ستحذف مباشرتا.

2- المواضيع الخاصة بين الأعضاء ، والتي لاتهم القاريء بشيء .

3- المواضيع الغير هادفة .


4- 4) إذا طرح أكثر من موضوع في اليوم سيبقى موضوع واحد وستحذف

البقية .

واكرر ليس الحق لأي عضو تنزيل اكثر من موضوع واحد فى اليوم الواحد اكثر من موضوع واحد

فى اليوم الواحد ستحذف المواضيع مباشرتا دون الرجوع الي صاحب هذه المواضيع .

موضوع واحد فى اليوم الواحد .


4- عدم التجريح بأي عضو أو مشرف وانبه واكرر بعدم حدوووث ذالك .

5- عدم وضع اي رقم لهاتف او ما شابه ذلك وانتم اكبر واعقل من ان يحدث ذالك .

6- عدم وضع مواضيع ذات صلة بالقصور الاخرى والتي لا تناسب قصر الألعاب .

7- التقيد بالاداب العامه في الحوار والرد على المشاركات .

8- عند الوصول للرقم المعين الرجاء الرجاء الرد ،، يعني مثلا لعبه من 1 لـ 10 واهدي ورده لمن تحب ..

الرجاء عند الوصول الي هذا الرقم انت تقول لمن تهدي هذه الورده ،،

عدم قولك لمن تهدي هذه الورده ووضع الرقم والخروج بعد ذالك يجعل اللعبه غير مسليه وغير مهمه بالمره ...

وغير ذالك تؤكد انك داخل قصر الالعاب لزياده رصيدك من المشاركات فقط .. وانا اري فيكم الوعي والنضج ..



الرجاء قراءه القوانيين قبل المشاركه بعنايه وبتمعن ومتابعه القوانيين .


تقبلو وافر الاحترام والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dmo3.rigala.net/
دموع الورد
مـ،،ـؤسـ،،ـس دمـ،،ـوع الـ،،ـورد
مـ،،ـؤسـ،،ـس دمـ،،ـوع الـ،،ـورد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 368
بلاد الاعضاء :
المهن :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 194
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: >>>[قوانيــن قصــــر الالعــــــاب ]<<<   الإثنين سبتمبر 01, 2008 11:29 am

والله هذا ماكنت سوف اكتبه لكن انت سبقتني

وعلي راي المثل اللي سبق كل النبا هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dmo3.rigala.net/
MaAaLaAaK
مـ،،ـؤسـ،،ـس دمـ،،ـوع الـ،،ـورد
مـ،،ـؤسـ،،ـس دمـ،،ـوع الـ،،ـورد
avatar

انثى عدد الرسائل : 696
المهن :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 641
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: >>>[قوانيــن قصــــر الالعــــــاب ]<<<   الإثنين أغسطس 10, 2009 2:02 pm

تسلم أمير على القوانين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
>>>[قوانيــن قصــــر الالعــــــاب ]<<<
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشة ومنتديات دموع الورد  :: الترفيه :: الالعاب-
انتقل الى: